صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بالأغلبية.. اتحاد الكرة يدعم بقاء كيروش رغم ضياع حلم المونديال

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 30 مارس 2022 - 05:04 م

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن احتمالية بقاء البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في مهمته مع الفراعنة لفترة جديدة مقبلة.

وأكد المصدر لبوابة أخبار اليوم أن الأغلبية داخل اتحاد الكرة يؤيدون بقاء البرتغالي في قيادة الفراعنة مع تغيير بعض الأسماء داخل الجهاز الفني .

وأضاف أن هناك بعض الأعضاء يرفضون عودة البرتغالي مرة أخري بعد ضياع حلم المونديال خاصه وأن الجماهير المصرية اجمعت علي التعاقد مع مدير فني جديد .

وختم أن الاتحاد سيجتمع لمناقشة ملف المنتخب الوطني علي ان يتم الاستقرارا علي القرار المناسب .

وفي نفس السياق طلب مسؤولي اتحاد الكرة من البرتغالي كارلوس كيروش تقريرا مفصلا عن حالة المنتخب منذ توليه المسئولية وحتي ضياع حلم التأهل لكأس العالم 2022.

وأكد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، رحيله عن الفراعنة بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام السنغال بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية.

وينص عقد كيروش مع اتحاد الكرة علي فسخ التعاقد تلقائياً حال عدم التأهل إلي كأس العالم.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا خلال الساعات القليلة القادمة لمناقشة ملف منتخب مصر بعد الفشل في الوصول إلي المونديال.

وفشل البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر في التأهل لمونديال كأس العالم 2022 بعد الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح في الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية والمؤهلة للمونديال .

وخيم الحزن على بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم ، بعد ضياع حلم التأهل إلى كأس العالم أثر الهزيمة علي يد أسود التيرانجا.

ووصلت بعثة الفراعنة إلي مطار القاهرة منذ قليل ، قادمة من العاصمة السنغالية داكار في رحلة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات ، على طائرة خاصة. 

وتأهل منتخب السنغال للمرة الثالثة لكأس العالم بعد الفوز على مصر بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت على ملعب "عبدالله واد" بداكار، في إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وحقق منتخب السنغال فوزه الثاني علي مصر بنفس السيناريو بعد نهائي كأس الأمم الإفريقية .

وكان منتخب السنغال قد حقق الفوز علي حساب مصر بركلات الترجيح 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي دون أهداف في نهائي كاس الأمم الإفريقية 2021 وحقق أولي القابه القارية .

يذكر أن منتخب مصر قد حقق الفوز ذهاب بنتيجة 1/0 قبل أن يفوز السنغال في مباراة الإياب بنفس النتيجة في المباراة التي أمتدت لـ 120 دقيقة لتحسم ركلات الترجيح صاحب بطاقة التأهل للمونديال .

وسجل للمنتخب المصري عمرو السولية ، وأهدر كلا من محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد.

صلاح وتريزيجيه ومصطفي من السنغال لأوروبا

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة